رياضةسلايدر

بعد منافسته القوية على الصعود.. عزيز أخنوش ينوه بأولمبيك الدشيرة ويدعمه

عبر عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، عن دعمه لنادي أولمبيك الدشيرة المنتمي إلى بطولة القسم الوطني الثاني، ومنوها بمسار الفريق السوسي خلال الموسم المنتهي، حيث نافس على الصعود إلى القسم الوطني الأول حتى آخر الجولات.

وأوضح أولمبيك الدشيرة، في تدوينة على صفحته بفايسبوك، أن عزيز أخنوش أحد الداعمين للنادي، استقبل الرئيس المنتدب إسماعيل الزيتوني حيث تم تقديم حصيلة النادي الدشيراوي المالية والتقنية والأدبية.

وأكد النادي السوسي أنه وبعد الإطلاع على التقرير المالي والأدبي من طرف عزيز أخنوش، نوه هذا الأخير كثيرا بالمنجزات التي تم تحقيقها من طرف المكتب المسير ولاعبي الفريق والأطقم التقنية وكافة الجماهير الدشيراوية، مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في نفس المسار، ومؤكدا على رغبته في الاستمرار بدعم الفريق ليصل لمصاف النوادي الكبرى بالمغرب، ومتمنيا مزيدا من العطاء والتألق لفريق أولمبيك الدشيرة.

يشار إلى أن فريق أولمبيك الدشيرة كان قريبا من الصعود إلى القسم الأول للبطولة الإحترافية، حيث حل ثالثا في ترتيب القسم الثاني بـ 48 نقطة، بعد منافسة شرسة مع شباب المحمدية والمغرب الفاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى