أخبار سوسسلايدر

هل ستفتح الملاهي الليلية والحانات أبوابها بأكادير ؟

قال قاسم الجدوري الجيلالي، رئيس جمعية الأطلس للحانات والمطاعم والملاهي الليلية، إن الجمعية توصلت صباح اليوم الأربعاء، بقرار من طرف السلطات المحلية تخبرهم بإعادة فتح المطاعم في وجه الزبائن.

وأوضح رئيس جمعية الأطلس للحانات والمطاعم والملاهي الليلية، أن القرار سيتم العمل به ابتداء من يومه الأربعاء، على أن يتم اغلاق المطاعم على الساعة الثامنة مساء، في إطار الاجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأكد رئيس جمعية الأطلس، أن قرار إعادة فتح المطاعم لا يشمل الملاهي والحانات الليلية، بل يشمل فقط المطاعم التي تم اغلاقها تزامنا مع رأس السنة الميلادية.

وكانت الحكومة قررت تمديد فترة العمل بالتدابير التي تم إقرارها يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020 لمدة أسبوع إضافي، وذلك ابتداء من يوم الأربعاء 13 يناير 2021 على الساعة التاسعة ليلا مع الإبقاء على الإجراءات الاحترازية.

وأفاد بلاغ للحكومة، أن هذا القرار جاء على إثر التطور الوبائي لفيروس كورونا – كوفيد 19 على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس في بعض الدول المجاورة وبناء على توصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية والاستمرار في التقيد بالتدابير والإجراءات الضرورية للتصدي لفيروس كورونا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى