الجامعة تختار خليفة الطاوسي شهر غشت القادم

لقاء المنتخب المغربي أمام نظيره الغامبي هو اللقاء الأخير في مسار الناخب الوطني  رشيد  الطاوسي. هذا ما أكده مصدر جامعي  مضيفا أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم علي الفاسي الفهري توصل بالضوء الأخضر للبحث عن خليفة لرشيد الطاوسي مباشرة بعد لقاء أول أمس أمام منتخب غامبيا برسم الجولة ما قبل الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وتوقع مصدر الجريدة أن تشعر الجامعة رشيد الطاوسي بالأمر مباشرة بعد نهاية اللقاء أمام منتخب غامبيا بمراكش، والاحتفاظ به كمدرب للمحليين فقط.

الجامعة، يقول مصدر الجريدة، ستصرف كل ما تبقى لرشيد الطاوسي من مستحقاته المالية حتى نهاية عقده الذي ينتهي في شهر شتنبر المقبل.

خليفة رشيد الطاوسي سيقود المنتخب المغربي بداية من اللقاء الدولي الودي يوم 15 غشت المقبل أمام بوركينافاسو، وبعد لقاء الكوديفوار برسم الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014.

وفي حال عجز الجامعة عن إيجاد خليفة لرشيد الطاوسي في هذه المدة الفاصلة عن لقاء 15 غشت سيقود المنتخب المغربي مساعده وليد الركراكي في انتظار البحث عن مدرب، يؤكد مصدر الجريدة.

وعن جنسية خليفة رشيد الطاوسي أكد المصدر الجامعي أن الناخب الوطني وجنسيته ومساره واختياره هو قرار يأتي من خارج أسوار الجامعة ، ويكتفي علي الفاسي الفهري بتبليغنا به بعدما يتم الحسم فيه.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعاقدت مع رشيد الطاوسي كناخب وطني جديد خلفا للبلجيكي إيريك غيريتس بعد هزيمة الأسود أمام منتخب الموزمبيق بهدفين نظيفين في لقاء الذهاب عن الدور الأخير من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا الأخيرة بجنوب إفريقيا.

2013-06-18 2013-06-18
المشرف العام